تويتر تتقدم على جوجل وفيسبوك لأول مرة كواحدة من أفضل الشركات بيئة عمل

Post image of تويتر تتقدم على جوجل وفيسبوك لأول مرة كواحدة من أفضل الشركات بيئة عمل
التصنيف عام 2 تعليقات

Glassdoor2014عندما نتكلم عن أفضل بئية عمل في العالم فدائما ما نتذكر ونعيش أحلامنا الجميلة مع شركات مثل جوجل وفيس بوك ومثيلاتها والتي لم تكن تسترخص أي شيء في سبيل تدليل موظفيها. وفي آخر إستطلاع حول أفضل بئية عمل في شركة تقنية قام به موقع جلاس دور الأمريكي، والذي يعتبر من المواقع الرائدة في مجال الوظائف والموظفين والتي تعتمد في محتواها بشكل كبير على الموظفين أنفسهم والباحثين عن العمل، تفوrت شركة تويتر لأول مرة على عدد من الأسماء الكبيرة والمعروفة عالميا بتميزها في هذا المجال مثل شركة فيس بوك وجوجل وأبل. ما يميز هذه الإستطلاع أنه يكون مبني بشكل مباشر على إختيار الموظفين أنفسهم حيث يعتمد الإستطلاع على اراء وتعليقات الموظفين التي شملت هذا العام أكثر من نصف مليون مشاركة حول تقييم الرضى الوظيفي والأداء القيادي للرئيس التنفيذي ونظام الرواتب والمكافات والموازنة بين الحياة والعمل والفرص التطويرية وقيم وثقافة الشركة.

شملت القائمة 50 شركة لا يقل عدد موظفيها عن 1000 موظف حيث تصدرت شركة باين آند كومباني قائمة الترتيب العام وجاء ي المركز الثاني تويتر. أما على جانب أفضل شركات تقنية المعلومات بئية عمل جاءت تويتر في المركز الأول بينما جأت فيس بوم في المركز الخامس في التترتيب العام والثالث في شركات التقنية وجوجل في الثامن في الترتيب العام والسادسة على شركات التقنية وأبل في المركز 35 في الترتيب العام 16 على شركات التقنية.

في تعليق لتويتر بعد حصولهم على الجائزة ذكروا

هدفنا الأساسي ليس الحصول على جوائز ولم نكن نعمل بشكل مباشر للحصول عليها، لكننا حريصين على أن نقوم بتوظيف أذكى وأفضل الموظفين وهم الأبطال الحقيقيين الذي قاموا بجلب هذا التمييز لنا وهم في الواقع السبب في حصولنا على الجائزة.

للمزيد حول هذه الجائزة والإطلاع على الترتيب الكامل للشركات يمكنكم زيارة الرابط التالي:

الترتيب العام لجائزة جلاسدور لأفضل 50 شركة بئية عمل 2014

ترتيب شركات التقنية

أفضل الشركات التقنية في مجال بئية العمل


نُشر بواسطة عبدالعزيز التميمي   @   11 ديسمبر 2013 2 تعليقات
الوسوم : , , , ,

2 تعليقات

التعليقات
ديسمبر 24, 2013
11:57 ص
#1 engazz :

موضوع رائع ومميز

الكاتب ديسمبر 30, 2013
4:21 م
أترك تعليقاً

التدوينة الأقدم
«
التدوينة الأحدث
»
DigiBlu designed by Credit Card In conjunction with Credit Card Guide , Canadian Credit Cards Blog , Cashback Credit Cards.
%d مدونون معجبون بهذه: